المتحدث الإعلامي
نوفمبر 11, 2016

كل التحية والإجلال لكل الذين ثاروا اليوم من أجل الوطن، والكرامة، ولقمة العيش، الرافضين للذل، فرغم الحشود الأمنية الغير مسبوقة، تفاعل اليوم آلاف من المصريين دون خشية من رصاص، أو اعتقال، في يوم لنصرة الغلابة، في مواجهة سلطة انقلابية باعت الوطن بأبخس ثمن، وباعوا معه الفقراء والمعدمين، ومن أجل قرض صندق النقد الذي يكبل مصر، ويركعها. 

اليوم كان انطلاقة جديدة، فكل هذه الحشود الأمنية من جيش وشرطة وإعلام فاجر، تقول إن المجرم السيسي وعصابته في أزمة حقيقية، هم الآن موقنون أنهم بلا  أي شرعية حقيقية، وأنهم تجردوا من أي تأييد شعبي ممن خدعوهم سابقا، اليوم يقف السيسي ومن معه عرايا، وأن السلطة التي تتترس بالسلاح في مواجهة شعبها هي سلطة ساقطة منتهية.

 وأن أيا كانت السيناريوهات التي يطرحها البعض، فإن رسالة المتظاهرين اليوم كانت واضحة “لسنا طرفا في أي لعبة وسيناريو  يحاك بعيدا عن الثورة وأهدافها ومطالب الشعب المصري“.

وإلى إخواني في جماعة الإخوان المسلمين، ومحبيهم، تقبل الله منكم جهادكم وصمودكم، كنتم كعادتكم مناصرين للبسطاء والفقراء وللحقوق،  إلى رجال وسيدات المنيا وبني سويف والفيوم والجيزة والإسكندرية والقليوبية والشرقية والبحيرة، كل التحية لكم.

الغضب سيزيد، والخوف سيتلاشى، والحق سينتصر، والفقراء والبسطاء والمعدومين والمظلومين سينتصرون، وسيسود الحق والعدل، “يومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله”. والله أكبر ولله الحمد..

محمد منتصر – المتحدث الإعلامي بإسم جماعة الإخوان المسلمين

الجمعة 11 من صفر 1438ه – 11 نوفمبر 2016