المتحدث الإعلامي
مارس 26, 2012

حيا محمد منتصر المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين الشهداء الذين ارتقوا اليوم في ميادين الثورة والصامدين في كل الشوارع والميادين، مؤكدًا أن رسالتنا إلى الانقلاب هي أن اليوم بداية لمرحلة جديدة ضده من العمل الثوري.
وأكد في بيان له أن تظاهرات اليوم زادت حتى الآن على 230 فعالية واتسمت بالجرأة والصمود في وجه الآلة القمعية الغاشمة، مشيرًا إلى تصدي الثوار اليوم لمدرعات ومجنزرات الشرطة واستكملوا تظاهراتهم لتصل رسالتهم كاملة في مشاركة شعبية واسعة.

نص البيان:
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
“رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ”
تحية إلى الشهداء والثوار الثابتين الصامدين في الميادين الذين يضربون اليوم أروع الأمثلة في التضحية والنضال الثوري.
تحية إلى الصامدين أمام المدرعات والمجنزرات في كل ميادين مصر.. فبصمودكم أيها الثوار تنجح الثورة وينكسر الانقلاب.
أتحدث إليكم الآن وقد زادت تظاهرات اليوم على 230 فعالية اتسمت بالجرأة والصمود في وجه الآلة القمعية الغاشمة فقد تصدى الثوار اليوم لمدرعات ومجنزرات الشرطة واستكملوا تظاهراتهم لتصل رسالتهم كاملة في مشاركة شعبية واسعة.
ننقل اليوم رسالة جديدة إلى هذا الانقلاب الغاشم أنه من اليوم هناك مرحلة جديدة من العمل الثوري.. رسالة مفادها أنه على الانقلاب أن يعي أن الثورة قد دخلت منحنى جديد يتقدم ويتنامى بل أستطيع أن أقول إنه لن يستطيع الانقلاب أن يكسر الثورة مهما استخدم من قوة وبطش.. وأن مسألة انتصار الثورة هي بإذن الله مسألة حتمية وما هي إلا مسألة وقت.
وأقول للشباب أنتم القلب النابض وأنتم قادة هذا الحراك ولكم الدور البارز اليوم والذي أظهر بشكل واضح أنكم تملكون الروح والإبداع والأفكار في مواجهة تلك الدولة العميقة العجوزة بشكلها القبيح.. فاستمروا واثبتوا واستكملوا ثورتكم كاملة وسيكتب التاريخ أن الشباب من أبناء هذا الوطن هم من استطاعوا بفضل الله كسر هذا الانقلاب.
“الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُواْ لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَاناً وَقَالُواْ حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ”.