المتحدث الإعلامي
يناير 25, 2016

بسم الله الرحمن الرحيم
“وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ”
تحية إلى الثوار الأحرار في شتى ربوع الوطن .. الذين خرجوا اليوم يتدافعون باسم الحق في مواجهة الطغيان .. تحية إلى ثوار المطرية وبلطيم .. تحية الى ثوار المعادي والمهندسين .. تحية الى ثوار الاسكندرية والجيزة .. تحية إلى كل الثائرين في صعيد مصر .. وإلى كل ثائر لم نعلمه ، فالله يعلمه ويعطي الأجر للجميع على قدر جهده وبذله.
إنكم تصنعون التاريخ من جديد بشجاعتكم وبسالتكم أمام الألة الأمنية القمعية المدججة بالسلاح،إنكم تعلنون اليوم شهادة وفاة لأطماع كل من راهن على قوة السلاح في مواجهة إرادة الشعب والإرادة الثورية ..إنكم تثبتون للعالم أجمع الآن أن مصر لن تركع لحكم العسكر . لقد نظم الثوار 350 فعالية ثورية في 27 محافظة حتى كتابة هذه الكلمات، شارك فيها ما يقارب 700 الف ثائر، خرجوا ليعلنوا في الذكرى الخامسة لثورة يناير أن الثورة لا زالت في الميدان، وأن الحشود الهادرة لن تتراجع عن زحفها الثوري نحو وطن حر كريم أبي.
أقول للثوار وأنا بينكم الآن في ميادين المحروسة .. اصمدوا في وجه الظلم والطغيان .. فإن عدوكم يستمد قوته من خوف شعبنا أمام دباباته .. فلتحطموا اليوم أسطورته .. ولتصعدوا فوق مجنزراته رافعين رايات النصر وشعارات الثورة. أقول للثوار في الميادين .. فلتستعدوا لحراك أقوى ومختلف بعد قليل يستمر حتى المساء ولتتبعوا القادة الحقيقيين للثورة .. الجنود المجهولين المسؤولين عن الحراك على الارض .. فاليوم نري العالم أجمع حراكا قويا مبهرا يعبر عن الحالة الثورية في مصر بشكل حقيقي . أقول لكل الشرفاء والاحرار من أبناء شعبنا الأبي الذين لا زالوا في بيوتهم حتى الآن .. احتشدوا من أجل مصر .. احتشدوا من أجل كرامة هذا الوطن .. احتشدوا من أجل حقوق الشهداء .. احتشدوا من أجل كل صرخة داخل أقبية سجون العسكر وسلخانات التعذيب .. احتشدوا من أجل كل فقير لا يجد قوت يومه .. احتشدوا من أجل كل أسرة تحلم برغيف الخبز في دولة سحق فيها العسكر الفقراء .. احتشدوا بعيدا عن الخلافات الحزبية والرؤى السياسية .. فميادين الثورة أكبر من أي خلاف .. ودماء المصريين أغلى من أي طموح أو مطالب سياسية .. ولتكن أرضيتنا الثابتة هي “عيش .. حرية .. عدالة اجتماعية” .. الحقوا بركاب الثورة واعلنوا كسر الانقلاب وعودة الثورة لتحكم من جديد.
#الثورة_فى_الميدان
محمد منتصر المتحدث الاعلامي لجماعة الإخوان المسلمون
القاهرة 15 ربيع الاخر 1437

25 يناير 2016