الموقف الرسمي
أبريل 27, 2021

“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ”
نخرج بهذا البيان لا لننعي من أُعدموا على يد نظام الطاغية عبدالفتاح السيسي، فإننا نحتسبُ إخواننا شهداء، ما نقِم منهم الظالمون إلا أن قاموا فطلبوا الحرية ورفضوا الظلم. ويقيننا أنهم قضوا مظلومين، وأنهم فرحين بما آتاهم الله من فضله مستبشرين.
تخرج هذه الكلمات لتعلن لهذا النظام الخائن أن ذلك يزيدنا عداوة له، لتترجم تلك العداوة إلى إصرار على إكمال جهدنا، لإزاحة هذا النظام المجرم، واستعادة الحرية والعدل لهذا الوطن، ومحاسبة كل من شارك بإراقة هذه الدماء البريئة، وتدمير هذا البلد ومقدراته.

إن هذا النظام الخائن قد اختار أن يدمر البلاد ويقتل المواطنين إما بالإعدام أو تحت عجلات القطارات، أو في المستشفيات، فكل يوم يمر علي مصر يدفع الوطن من أرواح أبنائه ومن مقدراته التي ينهبها العسكر ، وليس أمام الشرفاء من أبناء هذا الوطن اختيار إلا أن يثوروا ويتموا ثورتهم، ثورة تقتلع جذور النظام ودولته العميقة وتؤسس لدولة العدل والحرية، وتحافظ على دماء ومقدرات هذا الشعب.

رحم الله الشهداء، وتقبلهم في الصالحين، وفرج الله عن الوطن وعن المعتقلين الشرفاء.
الإخوان المسلمين – تيار التغيير
التاريخ: 27 إبريل 2021 م الموافق 15 من رمضان ١٤٤٢ ه